الخميس، 28 أبريل 2011

التأثير البهايمي للإعلام

أثبت الطب الحديث أن 70% من جسم الإنسان يتكون من الماء، و 7% علاوة تشجيعية، و 10% فهلوة و نصاحة، و 8% رشاوي و محسوبيات، و 5% بلطجة.

لعل هذا ما يوضح ما يقوم به الآن هؤلاء المنادين بعدم محاكمة سي مبروك، لأنه بعد قيام الثورة إختفت الـ23% المكملة لعقلهم الألمعي، هو أمر شبيه بنقص الفيتامينات، نتج عنه هذه الهرتلة.

المسؤولية لا تقع فقط على السيد وزير الصحة لمعالجة هذا الفقر الفكري الشبيه بفقر الدم الناتج عن فقر أزلي دام ثلاثون عاماً، إنما تقع أيضاً على السيد وزير الإعلام لأنه هو الوحيد القادر على محو أثـار التأثير البهايمي للإعلام في عصر ما قبل الثورة.

واحدة من هؤلاء البهايميين أكددت أن الثورة المصرية بكل ما إحتوته من أحداث و معاني ليست إلا ثورة أمريكية بمخطط أمريكي بتنفيذ أمريكي بكنتاكي أمريكي، و الدليل أنها رأت "ميكي ماوس" في ميدان التحرير!!!

لعن الله الغباء في الأرض، و رحمنا جميعاً مِـن مَـن يريدون دمار هذه البلاد، هؤلاء الأشخاص الذي تتكون أجسامهم من 100% ماء، لذلك تجد الدهون محيطة بهم من كل جانب، من تحت و فوق، و من جوّة و برّة.

و إن كنت في الحقيقة أحترم هؤلاء المؤيدين لسي مبروك على بعض المهاجمين له، الذين يستخدمون أفظع الصفات، مع أنهم هم أنفسهم كانوا يتمنون لو يمسحون حذاءه الشخصي بلسانهم الشخصي.


بقلم م / مصطفى الطبجي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق